Screenshot 20240527 135820 1024x567 1

ندوة صحافية…… جامعة الكراطي تُحضر مفاجآت في كأس محمد السادس الدولية

Posted by:

|

On:

|

,

تُحضر الجامعة الملكية المغربية للكراطي والأساليب المشتركة، لمفاجآت خلال النسخة 18 لكأس محمد السادس، المنتظر أن تحتضنها القاعة المغطاة لمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في الفترة المتراوحة ما بين 30 ماي والثاني يونيو المقبل.

وأكد سعيد الشراط، النائب الأول للجامعة الملكية المغربية للكراطي، في الندوة الصحافية التي انعقدت قبل قليل، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، أن شعار الدورة الخامسة لـ”بريمرليغ”، المندرجة ضمن السلسلة العالمية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي، سيقام تحت شعار دورة “التميز “، لاعتبارات ثلاث نقاط رئيسية، اولها كون أنها المحطة الخامسة والتي ستقام في الدار البيضاء تُعد الأخيرة المبرمجة هذا الموسم، وثانيها ستعرف مشاركة 32 بطل وبطلة الذين يتوفرون على أعلى رصيد، وثالثا أنه ستحتضن 384 بطل وبطلة يمثلون 60 بلد.

في الوقت الذي سيكون البطل العالمي سعيد أوبايا، واحد من المغاربة المرشحين للفوز بذهبية المحطة الخامسة، بعدما فاز في محطتي باريس وتركيا.

من جهتها، أثنت لكحل بشرى، الكاتبة العامة للجامعة، خلال الندوة الصحافية التي عرفت حضور أيضا عبد الكبير الدروس، مدرب المنتخب ابوطني، ومدرب والبطلة سناء أكلمام، على الدعم اللامتنهي للاعلام، مجددة شكرها لانجاح العرس، مؤكدة أن المغرب حقق مكانة عالية وأصبح مفخرة للكراطي عربيا وإفريقيا.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *