image00001

تنظيم البطولة الوطنية للكراطي تباري التقني فردي لفئات صغيري الكتاكيت، الكتاكيت، والبراعم

Posted by:

|

On:

|

استضافت القاعة المغطاة ابن ياسين بالرباط- أكدال يومه الأحد 21 يوليوز2024 البطولة الوطنية تباري تقني فردي لفئات صغيري الكتاكيت، الكتاكيت والبراعم، ذكورا و إناثا التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة.

شهدت البطولة إقبالاً كبيراً من المشاركين والأهالي الوافدين من مختلف جهات المملكة شارك أكثر من 560 مشارك منذ الساعات الأولى، في هذه البطولة الوطنية السنوية حيث تنافسوا في فئات عمرية و أوزان مختلفة و كانت كل حركة تنفذ بدقة وإصرار.
أشرف اكثرمن  70 حكم ومدرب ، الذين حرصوا على سير المباريات وفق القوانين والمعايير الدولية لرياضة الكراطي. فقد تمكنوا من تقييم الأداء بدقة وإنصاف. لم تكن مهمتهم سهلة  الا انهم تمكنوا من الحفاظ على بيئة عادلة ومحترمة لجميع المشاركين. بحيث كل قرار اتخذ كان نتيجة لمراقبة دقيقة ومعرفة عميقة بقواعد الكراطي.
 أظهر المشاركين  أنهم يمتلكون مؤهلات ليصبحوا أبطالاً في المستقبل. بإحراز المراتب الاولى وتتويج 111 مشارك ومشاركة من طرف السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للكاراطي وأساليب مشتركة محمد مقتبل بميداليات وشهادات.
  لم تبرز هذه البطولة المواهب الفردية فحسب، بل عززت أيضاً الروح الرياضية  والتضامن داخل الأسرة الكبيرة للكراطي المغربي. كما ساهمت  في تعزيز الروابط بين مختلف الجمعيات  والعصب.

Posted by

in