الإعلان عن النسخة 18 من كأس محمد السادس الدولية للكاراطي

Posted by:

|

On:

|

,

أعلنت الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة (FRMKDA) في بلاغ لها عن تنظيم النسخة الثامنة عشرة من كأس محمد السادس الدولية للكراطي، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، في الفترة من 31 ماي إلى 2 يونيو 2024 بمدينة الدار البيضاء.

وأوضح البلاغ، أن هذا الحدث يعتبر أيضًا المرحلة الخامسة من “الدوري الممتاز للكاراطي 1″، البطولة الأكثر شهرة في عالم هذه الرياضة والتي تُنظم تحت إشراف الاتحاد الدولي للكراطي (WKF).

وشهدت بطولة الدوري الممتاز الكاراطي 1، منذ انطلاقها في عام 2011، تطورا مستمرا، حيث أصبحت تجمع أفضل لاعبي الكاراطي في العالم في منافسات ذات جودة استثنائية. كما تضم نسخة 2024 خمسة أحداث تقام في قارات مختلفة، بما في ذلك مدينة الدار البيضاء كواحدة من المدن المستضيفة. 

وعرفت النسخة السابقة في عام 2023 مشاركة أكثر من 400 رياضي من 60 دولة. حيث من المتوقع أن تسجل نسخة 2024 مشاركة قياسية بأكثر من 1200 مشارك، بما في ذلك الرياضيين والمدربين والطاقم التقني والحكام وأعضاء اللجان المختلفة للاتحاد الدولي للكراطي (WKF) من أكثر من 80 دولة.

وأكدت الجامعة، أن هذه النسخة ستحظى لأول مرة بحفل كبير لتكريم الفائزين في كل فئة، تقديرا للأداء الاستثنائي لهؤلاء الرياضيين النخبة. كما تعد هذه النسخة تجربة فريدة من نوعها، حيث ستوفر للاعبي الكاراطي الفرصة لإعادة إحياء البطولة من جديد والفوز بميداليات ستخلد مسارهم الرياضي.

وفي هذا الصدد، قررت الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة تنظيم ندوة صحفية يوم الاثنين 27 مايو 2024 على الساعة الحادية عشرة صباحًا في أحد الفنادق الكبرى بالدار البيضاء، لإلقاء الضوء على هذه التظاهرة الرياضية، كما ستتيح الفرصة لوسائل الإعلام والجمهور للحصول على مزيد من المعلومات حول تفاصيل الحدث والتحضيرات الجارية لاستضافة هذا الحدث الرياضي البارز.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *